Skip to main content

أعلنت دوبيزل مصر، موقع الإعلانات المبوبة الإلكترونية، عن شراكة استراتيجية مع بداية للتمويل العقاري، التي تقدم أنظمة تمويل عقاري عبر الإنترنت في مصر. يمثل هذا التعاون خطوة مهمة في تبسيط عملية شراء العقارات للأفراد والشركات في جميع أنحاء مصر. 

تأسست بداية للتمويل العقاري في عام 2019 كشراكة بين إي أف جي هيرميس (EFG Hermes) وشركة جي بي كابيتال (GB Capital) ومجموعة طلعت مصطفى (TMG). 

 توفر الشركة حلول تمويل رهن سلسلة للعقارات السكنية والتجارية. تقدم بداية خيارات تمويل تصل إلى 90% من قيمة العقارات السكنية وحتى 80% للعقارات التجارية والإدارية، بالإضافة إلى فترة تمويل تصل إلى 10 سنوات، وتوفر الشركة التأمين على الحياة والعقار طوال فترة القرض. 

توفر دوبيزل مصر، المشهورة بطريقة استخدامها السهلة وفئاتها المتنوعة -منصة عملية للبيع والشراء- والتي تتضمن العقارات والسيارات والإلكترونيات والوظائف. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين من خلال هذه الشراكة الاستفادة من قسم العقارات في دوبيزل لاختيار العقار المرغوب فيه واستكشاف خيارات التمويل بسهولة من خلال بداية للتمويل العقاري.

ومن الجدير بالذكر أنه من خلال دمج إمكانيات دوبيزل مصر وبداية للتمويل العقاري، يمكن للأفراد والشركات الآن التنقل في سوق العقارات بسهولة وثقة، باستغلال الخبرة والحلول التمويلية المصممة خصيصًا التي تقدمها بداية للتمويل العقاري من خلال منصة دوبيزل مصر سهلة الاستخدام.

Leave a Reply